بي أم دبليو أم 6 غران 2014 بالصور

0_5363494


اخيرا بعد طول انتظارتُطرح سيارة “بي ام دبليو” ام 6 غران كوبيه الجديدة بالكامل للبيع في أنحاء الشرق الأوسط هذا الشهر . وتأتي بعد النجاح الذي حقّقه انطلاق الجيل الثاني من سيارتي ام 6 المكشوفة والكوبيه العام الماضي، ويجمع محرّكها القوي ثماني أسطوانات بشكل V سعة 4.4 ليترات بين تكنولوجيا “ام توين باور تيربو” مع ناقل حركة “ام” بقابض فاصل مزدوج وسبع سرعات. وتتسارع من صفر إلى 100 كلم/ساعة في غضون 4.2 ثوانٍ.


وايضا تجمع سيّارة بي أم دبليو أم 6 غران كوبيه مواصفات الأداء التي عهدناها في سيّارات  بي أم  مع تفاصيل إضافية من الفخامة والجاذبية، فيسهل على المرء أن يُدرك على الفور أنها سيارة أنيقة ورياضية من الفئة السادسة، ولكنها تضم مواصفات تصميم مُحسّنة تعطيها طابعاً أكثر رياضية وقوّة.


وتحرص تكنولوجيا المحرّك الرياضي من بي أم دبليو في سيارة بي أم دبليو أم 6 غران كوبيه الجديدة، على رفع معايير الأداء. ويجمع هذا الطراز بين المحرّك القوي بثماني أسطوانات سعة 4.4 ليتر وبين تكنولوجيا التوربو المزدوج مع علبة تروس بقابض فاصل مزدوج تتألف من سبع نسب. علماً أنّ المحرك يولّد قوة 560 حصان، ويدفع السيّارة من صفر إلى 100 كلم/س في غضون 4.2 ثانية.


من الخارج، يعتمد طراز بي أم دبليو أم 6 غران كوبيه الجديد المقاييس الكلاسيكية والخطوط الرياضية والأنيقة التي لاقت الاستحسان في سيّارة بي أم دبليو غران كوبيه التقليدية. وتجمع هذه السيارة بين الأناقة المتفوّقة والراحة والعمليّة في سيّارة صالون ذات أربعة أبواب، وبين قوّة سيّارة رياضية راقية عالية الأداء، مع المحافظة على الفخامة والقدرة على الاستعمال اليومي.


ومن الداخل، يضمن التصميم الثوري لمقصورة بي أم دبليو أم 6  غران كوبيه الذي يراعي سهولة الاستخدام، التحكّم المثالي بالسيارة في كل ظرف. وتشمل التجهيزات القياسية تطعيمات مصنوعة من الجلد، وتدفئة لمقعد كلٍّ من السائق والراكب الأمامي، ومرايا خارجية بقدرة تعتيم تلقائية، نظام إنذار، جهاز إستماع موسيقي متطوّر مع مكبّرات صوت عالية الوضوح ومكيّف أوتوماتيكي.


أمّا في ما يتعلق بتقنية بي أم دبليو كونيكت درايف لدعم السائق، فتتميّز بي أم دبليو أم 6 غران كوبيه بمجموعة مبهرة من المواصفات التي تقدّم المزيد من الراحة والأمان، وتشمل نظام بي أم دبليو المساعد على ركن السيارة، ونظام دعم النور العالي، ونظام تحذير السائق عند الانحراف سهواً عن المسار.


2013-bmw-6-series-gran-coupe-628


2013bmw6grancoupewallpaper-09



بي أم دبليو أم 6 غران 2014 بالصور