ينشر صور طليقته على الانترنت

ينشر صور طليقته على الانترنت


تم المصادقة من محكمة الاستئناف على الحكم الذى اصدرته المحكمة الجزائية فى القطيف بحق شاب وصديقه، قام الاول وبمساعدة من صديقه بنشر صور طليقته على شبكة الانترنت “الواتس اب”، فكان نصيب الاول سجن 6 اشهر و80 جلدة، فيما حكم صديقه بالسجن 4 اشهر و40 جلدة.


كما غرم القاضي وفقا لصحيفة “اليوم” المتهم الأول 20 ألف ريال والمتهم الثاني في القضية 10 آلاف ريال تدفع كاملة لصالح وزارة المالية لإنفاقها على المنافع العامة للدولة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى اتهام سيدة لطليقها بتوزيع صور خاصة لها لا يمتلكها غيره، انتقاماً منها بعد طلاقهما إضافة إلى سرقة مبالغ مالية منها، فيما لجأت للجهات الأمنية بالمحافظة قبل اتجاهها للقضاء لإنصافها، مقدمة أدلة جوهرية على زوجها الذي كان يعمل في أحد البنوك.


وأوضحت السيدة أن لديها شريحة مسجلاً عليها من قريب طليقها رسائل تهديد مرسلة من جواله، كما يوجد تسجيل صوتي لأشخاص ذكروا أسماءهم وأن شخصا على علاقة بطليقها أرسلهم للتوسط لإنهاء الموضوع أو التنازل عنه.


وقالت السيدة إنها فوجئت بانتشار صورها عبر الواتس أب من أرقام غير معروفة، موجهة اتهامها للزوج ومستدلة في ذلك بأن الصور المنشورة صور لها كانت بحوزة طليقها وأنه لا يوجد أحد لديه هذه الصور غيره.


من جانبه، استمع القاضي كذلك لثلاثة شهود خلال الجلسات أكدوا وصول صور خاصة بالسيدة وابنتها لهواتف خاصة بهم، إضافة إلى تواجد المدعى عليه بشكل شبه يومي أمام بوابة منزل طليقته.

ينشر صور طليقته على الانترنت